القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار

تعيينات وتسميات جديدة عاجلة بمناصب حساسة في وزارة الداخلية



ورد في الرائد الرسمي الأخير الصادر بتاريخ 23 جانفي 2024 جملة من التسميات والتعيينات في وزارة الداخلية كما يلي:


بمقتضى قرار من وزير الداخلية مؤرخ في 28 ديسمبر 2023 يكلف السيد زياد الطرابلسي، متصرف رئيس، بمهام كاتب عام من الدرجة الرابعة ببلدية قلعة الأندلس.


بمقتضى قرار من وزير الداخلية مؤرخ في 28 ديسمبر 2023 يكلف السيد مكي الجبالي، مهندس أول، بمهام كاتب عام من الدرجة الرابعة ببلدية سليانة ابتداء من 6 سبتمبر 2023.


بمقتضى قرار من وزير الداخلية مؤرخ في 28 ديسمبر 2023 يكلف السيد عبد الجليل الزناتي، تقني رئيس، بمهام كاتب عام من الدرجة الرابعة ببلدية جبنيانة.


بمقتضى قرار من وزير الداخلية مؤرخ في 8 جانفي 2024 يكلف السيد فرجاني الحسناوي، متصرف رئيس، بمهام كاتب عام من الدرجة الرابعة ببلدية العمايم.


بمقتضى قرار من وزير الداخلية مؤرخ في 8 جانفي 2024 يكلف السيد سالم نصر الله، متصرف عام، بمهام كاتب عام من الدرجة الرابعة ببلدية زغوان.


بمقتضى قرار من وزير الداخلية مؤرخ في 28 ديسمبر 2023 يكلف السيد نسيم البوسليمي، متصرف مستشار للداخلية، بمهام كاتب عام من الدرجة الثالثة ببلدية سوق السبت.

بمقتضى قرار من وزير الداخلية مؤرخ في 4 جانفي 2024 يكلف السيد نور الدين عرابي، متصرف رئيس، بمهام كاتب عام من الدرجة الثالثة ببلدية الطويرف ابتداء من غرة نوفمبر .2023


بمقتضى قرار من وزير الداخلية مؤرخ في 4 جانفي 2024 يكلف السيد رمزي هلال، متصرف رئيس، بمهام كاتب عام من الدرجة الثالثة ببلدية لمطة ابتداء من 4 سبتمبر 2023.


بمقتضى قرار من وزير الداخلية مؤرخ في 28 ديسمبر 2023 يكلف السيد فتحي سمير الخذري، أستاذ أول فوق الرتبة للمدارس الابتدائية، بمهام كاتب عام من الدرجة الثانية ببلدية سيدي إسماعيل.


بمقتضى قرار من وزير الداخلية مؤرخ في 4 جانفي 2024 يكلف السيد مكرم شفرود، متصرف مستشار للداخلية، بمهام كاتب عام من الدرجة الثانية ببلدية حزق اللوزة ابتداء من 7 سبتمبر 2023


بمقتضى قرار من وزير الداخلية مؤرخ في 8 جانفي 2024 يكلف السيد منير بن إبراهيم، متصرف مستشار، بمهام كاتب عام من الدرجة الثانية ببلدية قصيبة المديوني ابتداء من 4 سبتمبر 2023


بمقتضى قرار من وزير الداخلية مؤرخ في 8 جانفي 2024 تكلف السيدة ألفة الصكوحي، تقني رئيس، بمهام كاتب عام من الدرجة الثانية ببلدية طبرقة الجديدة.


بمقتضى قرار من وزير الداخلية مؤرخ في 8 جانفي 2024 تكلف السيدة ريم المدوري، متصرف رئيس، بمهام مدير تنمية الموارد والشؤون الاقتصادية ببلدية باردو.


بمقتضى قرار من وزير الداخلية مؤرخ في 8 جانفي 2024 يكلف السيد محمد الصالح خصخوصي، تقني رئيس أول، بمهام مدير فني ببلدية سيدي بوزيد.


بمقتضى قرار من وزير الداخلية مؤرخ في 8 جانفي 2024 تكلف السيدة نعيمة نوار، متصرف عام، بمهام مدير الأملاك والشؤون القانونية ببلدية باردو.


بمقتضى قرار من وزير الداخلية مؤرخ في 8 جانفي 2024 يكلف السيد عبد السلام الهاني، مهندس رئيس، بمهام مدير النظافة والعناية بالمحيط ببلدية باردو.


بمقتضى قرار من وزير الداخلية مؤرخ في 8 جانفي 2024 تكلف السيدة هذبة الجليبي، متصرف رئيس، بمهام مدير الشؤون القانونية ببلدية الحمامات.


بمقتضى قرار من وزير الداخلية مؤرخ في 28 ديسمبر 2023 يكلف السيد ثامر حامدي، متصرف رئيس، بمهام كاهية مدير النظافة والصحة وحماية البيئة ببلدية القطار.


بمقتضى قرار من وزير الداخلية مؤرخ في 28 ديسمبر 2023 يكلف السيد لطفي راشدي، متصرف رئيس، بمهام كاهية مدير الشؤون الإدارية ببلدية القطار.


بمقتضى قرار من وزير الداخلية مؤرخ في 28 ديسمبر 2023 تكلف السيدة سناء مناعي، متصرف مستشار، بمهام كاهية مدير الشؤون المالية ببلدية القطار.


بمقتضى قرار من وزير الداخلية مؤرخ في 8 جانفي 2024 تكلف السيدة سوسن العبدلي، مهندس رئيس، بمهام كاهية مدير البيئة وتجميل المدينة ببلدية باردو.


بمقتضى قرار من وزير الداخلية مؤرخ في 8 جانفي 2024 تكلف السيدة أحلام قاشا، متصرف رئيس، بمهام كاهية مدير العمل الاجتماعي والثقافي والسياحي ببلدية الحمامات.


بمقتضى قرار من وزير الداخلية مؤرخ في 8 جانفي 2024 تكلف السيدة جيهان درويش، متصرف رئيس، بمهام كاهية مدير الشؤون المالية ببلدية الحمامات.


بمقتضى قرار من وزير الداخلية مؤرخ في 8 جانفي 2024 تكلف السيدة أحلام بوذينة، متصرف رئيس، بمهام كاهية مدير الموارد البشرية ببلدية الحمامات.


بمقتضى قرار من وزير الداخلية مؤرخ في 8 جانفي 2024 تكلف السيدة سعاد الهاشمي، متصرف رئيس، بمهام كاهية مدير أملاك البلدية والشؤون العقارية ببلدية باردو.


بمقتضى قرار من وزير الداخلية مؤرخ في 8 جانفي 2024 يكلف السيد عمر عبود، متصرف رئيس، بمهام كاهية مدير حفظ التراتيب البلدية ببلدية الحمامات.


بمقتضى قرار من وزير الداخلية مؤرخ في 8 جانفي 2024 تكلف السيدة جميلة القروي، مهندس معماري رئيس، بمهام كاهية مدير فني ببلدية السواسي.


بمقتضى قرار من وزير الداخلية مؤرخ في 8 جانفي 2024 تكلف السيدة لبنة محمد، متصرف مستشار، بمهام كاهية مدير الشؤون الإدارية ببلدية المنيهلة.


بمقتضى قرار من وزير الداخلية مؤرخ في 8 جانفي 2024 تكلف السيدة ماجدة كعبار، متصرف رئيس، بمهام كاهية مدير

تنمية الموارد ببلدية الحمامات.


بمقتضى قرار من وزير الداخلية مؤرخ في 4 ديسمبر تكلف السيدة إسلام أوقاسي، مستشار المصالح العمومية، بمهام رئيس قسم الوفود الأجنبية بوحدة التنسيق والإسناد والصفقات بالكتابة العامة بوزارة الداخلية بخطة وامتيازات رئيس مصلحة إدارة مركزية.


بمقتضى قرار من وزير الداخلية مؤرخ في 28 ديسمبر 2023 يكلف السيد منتصر قرطاس، متصرف مستشار، بمهام رئيس مصلحة النظافة والمحيط ببلدية شط مريم.


بمقتضى قرار من وزير الداخلية مؤرخ في 28 ديسمبر .2023 تكلف السيدة كوثر الذوادي، متصرف، بمهام رئيس مصلحة الشراءات والدفوعات ببلدية الكرم.


بمقتضى قرار من وزير الداخلية مؤرخ في 8 جانفي 2024 يكلف السيد محمد علي الأحول، تقني رئيس، بمهام رئيس مصلحة التنظيف والتطهير والمناطق الخضراء ببلدية قصر هلال.


بمقتضى قرار من وزير الداخلية مؤرخ في 8 جانفي 2024 يكلف السيد يحي القايد، محلل، بمهام رئيس المصلحة الإدارية والمالية ببلدية هبيرة.


بمقتضى قرار من وزير الداخلية مؤرخ في 8 جانفي 2024 يكلف السيد سمير رقية، تقني رئيس، بمهام رئيس مصلحة صيانة الأملاك البلدية وتعهد الطرقات وشبكة التنوير ببلدية قصر هلال.


بمقتضى قرار من وزير الداخلية مؤرخ في 8 جانفي 2024 يكلف السيد مراد محمود، متصرف رئيس، بمهام رئيس مصلحة التراخيص الاقتصادية والأسواق ببلدية قصر هلال.


بمقتضى قرار من وزير الداخلية مؤرخ في 8 جانفي 2024 تكلف السيدة نزيهة معتوق، تقني أول، بمهام رئيس مصلحة الموارد البلدية ببلدية هبيرة.


بمقتضى قرار من وزير الداخلية مؤرخ في 8 جانفي 2024 يكلف السيد مختار حامدي، أستاذ مميز تربية بدنية، بمهام رئيس مصلحة الشباب والرياضة والعمل الاجتماعي ببلدية سيدي بوزيد.


بمقتضى قرار من وزير الداخلية مؤرخ في 8 جانفي 2024 تكلف السيدة منال الحريزي، مهندس أول، بمهام رئيس مصلحة الطرقات والأرصفة ببلدية باردو.


بمقتضى قرار من وزير الداخلية مؤرخ في 8 جانفي 2024 يكلف السيد خالد بن حميده، متصرف رئيس، بمهام رئيس مصلحة الحالة المدنية ببلدية نابل.


بمقتضى قرار من وزير الداخلية مؤرخ في 8 جانفي 2024 يكلف السيد ماهر الكعلي، أستاذ مميز تربية بدنية، بمهام رئيس مصلحة الشباب والعناية بالمنشآت الرياضية ببلدية قصر هلال.


بمقتضى قرار من وزير الداخلية مؤرخ في 8 جانفي 2024 تكلف السيدة نادية بوزويتة، متصرف مستشار، بمهام رئيس مصلحة الحسابية والمالية والصفقات ببلدية قصر هلال.


بمقتضى قرار من وزير الداخلية مؤرخ في 28 ديسمبر .2023 ينهى تكليف السيد البشير المنديلي، متصرف رئيس، بمهام كاتب عام من الدرجة الثالثة ببلدية سجنان.


بمقتضى قرار من وزير الداخلية مؤرخ في 23 جانفي 2024 يعين السيد أحمد بن عثمان عضوا ممثلا لوزارة التجهيز والإسكان بمجلس مؤسسة ديوان مساكن الإطارات النشيطة لوزارة الداخلية، وذلك عوضا عن السيد قيس بالضياف.


بقرار وزير الداخلية المؤرخ في 10 نوفمبر 2023 المتعلق بتكليـف الـسيد الزهيـر مناعي ، تقني رئيس ، بمهام رئيس الدائرة الفرعية للمشاريع والبرامج البلدية بـدائرة المجلـس الجهـوي بولاية أريانـة والـصادر بالرائـد الرسـمي للجمهوريـة التونـسية عـدد 135 بتاريخ 22 نوفمبر 2023 بالصفحة 6088 ، 

يقرأ: يكلف السيد الزهير مناعي، تقني رئيس، بمهام رئيس الدائرة الفرعية للمشاريع والبرامج الجهوية بدائرة المجلس الجهوي بولاية أريانة، بخطة وصلاحيات رئيس مصلحة إدارة مركزية. عوضا عن : يكلف السيد الزهير مناعي، تقني رئيس، بمهام رئيس الدائرة الفرعية للمشاريع والبرامج البلدية بدائرة المجلس الجهوي بولاية أريانة، بخطة وصلاحيات رئيس مصلحة إدارة مركزية).